-->
مشروع مشروع
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

فكرة مشروع مصنع شباشب صغير فى الدول العربية 2020

فكرة مشروع مصنع شباشب صغير فى الدول العربية 2020

سنعرض عليكم في هذا المقال ، المواصفات والمعلومات والمصاريف الخاصة بمشروع مصنع شباشب (صنادلة) في العالم العربي والعمالة المطلوبة له.
فكرة مشروع تأسيس مصنع شباشب من الأفكار الجية جدا، لأنه يعتبر مشروع ناجح ويحقق ارباح كثيرة، حيث أن الكثير من الناس يذهبون الى محلات شراء الشباشب، لهذا يمكنك إنشاء مصنع لتصنيع الشباشب وتوزيعها على المحلات لتوفير طلبات الزبائن، ويفضل ان يكون سعر منتجك قليل عن أسعار المنافسين حتي يزيد الأقبال عليه، وحتى يصبح السعر فى متناول الجميع، وهذا المشروع من المشاريع الاستثمارية والاقتصادية الجيدة ، وهذا المشروع مدر للدخل فى اغلب المدن الريفية والحضرية، لأن الطلب على هذه السلعة متزايد بشكل مستمر، ويجب أن يكون منتجك ذو خامة جيدة وسعر مناسب، وبذلك يقبل عليك الكثير من العملاء وينجح مشروعك.

تحميل تطبيق مجاني لإعداد دراسة الجدوى من هنا


يجب عليك اختيار مكان مناسب مساحته كافية لتنفيذ المشروع بيها، وباختيار المساحة المناسبة تتمكن من إقامه المشروع بكل ما تحتاجه من معدات وأجهزه، وتسطيع بقيام عمليات التخزين والإنتاج، وتتوافر بيها جميع الموارد الخدمية مثل الكهرباء؛ والمياء؛ والتهوية؛و يجب عليك كذلك توفير الخامات اللازمة لصناعة هذا النوع من الشباشب، وهى اللوحات المطاطية المخصص لهذه الصناعة، وتحتاج إيضا الى توفير حزام من المطاط المتينة بالوان مختلفه، ومن أهم المعدات اللازمة لهذا المشروع توفير عدد من الماكينات، ويفضل فى البداية بتوفير عدد بسيط، ويمكنك شراءهم مستعملة و تكون فى حاله جيدة.
لنجاح المشروع وزياده الارباح، يجب ان تكون اليد العاملة التي ستقوم باختبارها  ذات خبرة ، فتقوم باختيار عامل لديه خبرة فى التعامل مع العملاء، وعامل فنى وبالإضافة الى عامل يقوم بالتعبئة والقيام ببعض الأعمال الأخرى، وتحتاج إلى سائق لتوصيل المنتجات إلى العملاء، وموظف يقوم بعمليات الحسابات، ويجب عليك معرفة كيفية ادارة المشروع، وكل هذا مهم لقيام مشروعك بطريقة مميزة.
يتم تجهيز لوح مطاط كبير، ومنه يتم الحصول على قطع صغيرة لصناعة الشبشب.وإعطاء تلك القطع المظهر المطلوب من خلال آلة القص ليصبح الشبشب بمقاسات محددة.ومن الأحزمة المطاط يتم الحصول على قطع صغيرة لصناعة السيور.
يتم التعديل على القطع الصغيرة لتصبح أحزمة او سيور ملائمة للنعال التي تم انتاجهاو.تركيب الاحزمة  المطاطية على الشبشب بواسطة آلة خاصة ليصبح الشبشب جاهز و بعد ذلك يتم فحص جودة الشبشب والتأكد من انها سليمة وصالحة للإرتداء. بعدها يتم تعبئة الشباشب المنتجة في العبوات الكرتونية او الاكياس البلاستيكية حتى تصبح جاهزة للبيع.
يوجد الكثير من العوامل التى تعمل على تسويق منتجاتك ونجاح المشروع، حيث يمكنك عمل اشهار والإعلانات لمنتجاتك، والتجول على المحلات والمتاجر وعرض منتجك عليهم والتعامل معهم، كما يمكنك أيضا العرض على المحلات الكبيرة والاتفاق معهم، وتوفير أسعار مناسبة ومنخفضة للعملاء حتي يقبل عليك الكثير من الباعة ، وبذلك ينجح مشروعك وتزداد الأرباح مستقبلا.



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

مشروع

2018-2019