-->
مشروع مشروع
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تصميم مواقع الإنترنت


تصميم مواقع الإنترنت


في الآونة الأخيرة انتشر استخدام الإنترنت بشكل سريع للغاية، ففي العالم العربي ملايين المستخدمين للإنترنت، ويزداد عددهم كل يوم، ولذلك فإن المؤسسات والشركات والأفراد تقوم ببناء مواقع لها على الإنترنت، مما أدى لوجود طلب مستمر لمصممي مواقع الويب، ولذلك فأنت تستطيع أن تبدأ في هذا المشروع من المنزل.
 الحاجيات الخاصة المشروع:
جهاز كمبيوتر
– التمكن من برامج تصميم وإنشاء المواقع على الإنترنت. ويمكن الالتحاق بإحدى الدورات التي تساعدك على معرفة كيفية بناء مواقع الإنترنت. وهذه البرامج يمكنك التدريب عليها من المنزل بشراء بعض الكتب او مشاهدة برامج وخلقات خاصة بانشاء المواقع أو عن طريق الإنترنت.
– القدرة على الترويج و الإعلان والتسويق لمشروعك.
 ويمكنك الترويج لمشروعك عن طريق :
·        الإعلان عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي كالفايسبوك واليوتوب و كوكل بلوس ...  
·         إذا كنت تتوفر على بعض المال فيمكنك الإعلان عن نفسك وتجربتك في إحدى الصحف أو المجلات
·         قوم بإجراء اتصالات بالشركات والمجلات التجارية،
·        فمن أهم الخطوات، هو أن تقوم ببناء موقع لك على الإنترنت. وهناك بعض المواقع الكبرى التي تقدم لك مساحات مجانية لبناء موقعك الشخصي، الذي يكون بمثابة إعلان عنك على صفحات الإنترنت، كما أنه سيكون بمثابة إعلان لكفاءتك في بناء المواقع.
هذا النوع من المشروعات يحتاج للدراية بالكثير من البرامج التي تساعدك في بناء مواقع الإنترنت. وكلما ازدادت مهارتك في استخدام العديد من البرامج، ازداد الطلب على مشروعك.
هناك عدد لا حصر له من الشباب والشابات، نجحوا وأصبحوا رجال أعمال، بسبب أفكار بسيطة كهذه.



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

مشروع

2018-2019