-->
مشروع مشروع
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بعض المشاريع الخاصة بالنساء من المنزل


قد تكون السيّدات هنّ الفئة الأكبر في مجال البحث عن العمل من المنزل وذلك لصعوبة خروجهن من المنزل أحياناً في حال وجود أطفال أو أن المنطقة الّتي يسكنّ فيها لا تؤمّن فرص عمل مناسبة أو كافية

اليك بعض طرق البدء بمشروع منزلي :
أساسيّات إنشاء مشروع منزلي:
احصري المشاريع الّتي تودين العمل عليها من المنزل إلى ثلاثة مشاريع، ودراسة كل مشروع لوحده واختيار المناسب لك.
وضعي خطّة مدروسة ومحكمة من خلال عمل بحوث عن المشروع وكم من رأس المال ستحتاجينه للبدء فيه.
من أساسيّات العمل من المنزل أن يكون لديك جهاز حاسوب وخط موصول بالإنترنت لكي تستطيع العمل من خلاله، وفي نفس الوقت لكي تقدّم دعايةً مجّانيّة لك وللأعمال الّتي قمت بها.
المثابرة والعزيمة من أهمّ الأمور الّتي يحتاجها صاحبُ أيِّ مشروع، قد يستغرق الأمر القليل من الوقت، ولكن أَبقي في ذهنك بأنك سوف تكون سيّد نفسك والقرارات كلّها في يدك وشعور النّجاح في مشروعك الخاص لا يعوّض.
تحميل تطبيق مجاني لإعداد دراسة الجدوى من هنا

مشاريع منزليّة
1/ رعاية الأطفال والحضانة:
يمكن أن تقومي برعاية الأطفال مقابل المال إذا كانت لديك القابليّة، وتوفّر لديك مكان مناسب في البيت.
2/ متجر إلكتروني:
يمكن أن تنشئ متجراً إلكترونيّاً من خلال وجود الحاسوب وخط موصولٌ بالإنترنت وإنشاء صفحة لمتجرك الإلكتروني من خلال أحد وسائل التّواصل الإجتماعي، يمكنك أن تطلب أي نوع من البضائع الّتي تريد الاتجار بها، وتنشر صورها للزّبائن في صفحة المتجر الخاص بك وتبيعها بمقدار من الرّبح المعقول. 
  3/ إعطاء الدّروس الخصوصية: 
  إذا كانت ميولك تعليميّة، وتستطيع أن تعطي دروساً خاصة، يمكن أن تبدأ بهذا المشروع فقط من خلال توفّر مكان مناسب لذلك أو أن تذهب أنت لإعطاء هذه الدّروس عند الطّلاب، وفي هذه الأيام يستخدم الكثير من النّاس التّعليم عن طريق الإنترنت من خلال استعمال الحاسوب وهذا لن يكلّف الكثير في حال تواجد الحاسوب وخطٌ موصولٌ بالإنترنت.
4/ الكتابة والتحرير:
تبحث الكثير من الشّركات المبنيّة على أساس إلكتروني عن كتّاب ومحرّرين لكتابة المقالات أو تحريرها وقد يبحث البعض عن الكتّاب لكتابة القصص القصيرة لكتّاب آخرين أو بما يسمّى باللّغة الإنجليزيّة بـ ghost writer أي أن تكسب المال بما تكتب ولكن لا يكتب اسمك تحت القصّة أو المقالة الّتي كتبتها. 
  5/ التّرجمة: 
  إذا كنت من الأشخاص المحظوظين وتمتلك قدرة التحدّث وكتابة لغة أخرى غير اللّغة الأم فاعتبر بأنّ لديك منجماً من الذّهب؛ لأنّ الكثير من أصحاب العمل يبحثون عن مترجمين للعمل السّريع معهم في مشروع معيّن من غير وجود الكثير من القيود في العمل.





إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

مشروع

2018-2019