-->
مشروع مشروع
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مشروع شركة تنظيم حفلات زفاف و اقتناء المعدات والتجهيزات



مشروع شركة تنظيم حفلات زفاف و اقتناء المعدات والتجهيزات

دائماً ما نجد ان العريس وعروسة هم من يقومان بكافة الخطوات والإجراءات المتعبة جداً قبل حفل الزواج كما انهم يضيعون الكثير من الوقت في امور مرهقة جداً مثل الذهاب الى القاعات وعمل الحجوزات والذهاب الى الفنادق لعمل حجوزات شهر العسل وتواجههم الكير من المشكلات مثل عدم توافر قاعات مناسبة نظراً لانشغالها وايضاً عدم توافر الفندق المناسب او العروض السياحية المناسبة كما توجهم مشاكل اخري مثل الذهاب الى معارض السيارات لاستئجار سيارة لزفافهم بها وغيرها من المشكلات والمصاعب ، ومن هنا آتت الي فكرة انشاء مشروع شركة قائمة على اساس تنظيم حفلات الزفاف والاعراس مع تقديم خدمات كثيرة جداً تبدء من حجز القاعة وحتي ذهاب العريس وعروسة الى قضاء شهر العسل بسلام، وسنوضح الفكرة مع شيء من التفصيل لكي تكون واضحة اكثر.
حفلات زفاف
الهدف من مشروع شركة تنظيم حفلات زفاف:
يهدف الى تحقيق ارباح جيدة من خلال تنظيم حفلات زفاف راقية كما يهدف الي راحة العروسين وتوفير الجهد والارهاق عليهم وتفرغهم لاداء اعمال اخري.
 الخدمات التى يقدمها مشروع شركة تنظيم حفلات زفاف:
يقدم خدمات كثيرة جداً وهي خدمة توفير القاعات وعرضها على الزوجين ويفضل ان يكون هناك كتالوج متوفر وايضاً خدمة حجز الفندق الراغبين بقضاء شهر العسل به وتدريب العروسين على الرقصات والحركات التي سوف يؤدونها اثناء الحفل حتى يكونا متفاهمين اكثر كما يتم توفير كتالوج بأنواع سيارات عديدة مع وضع الزينة علية ووضعة بين ايدي العروسين للاتفاق على افضل سيارة وتصميم نفس الشكل كما يتم تقديم خدمة الاتفاق مع ادارة القاعة على انواع المأكولات والمشروبات التي ستقدم للحضور وغيرها من الامور، ويتم بالطبع تنفيذ هذه الخدمات مع كل حفلات الزفاف التي ستتولى ترتيبها فيما بعد.

تحميل تطبيق مجاني لإعداد دراسة الجدوى من هنا


مقر شركة تنظيم حفلات زفاف:
 تحتاج الى استئجار شقة او مقر اداري في احد الاحياء الراقية كما يجب تصميم الديكورات الجميلة لتزين مقرك مع توفير اثاث راقي لاستقبال الزبائن مع وضع بعض الصور الخاصة بأعمالك.

العمالة المطلوبة لمشروع شركة تنظيم حفلات زفاف:
تحتاج الى سكرتيرة ترد على الهاتف وتقوم بعرض الخدمات والكتالوجات على العملاء، كما انك ستحتاج الى بعض الاشخاص للذهاب الى اجار الحجوزات الفندقية ومعارض السيارات وغيرها من الخدمات، كما يمكن اختزال حجم العمالة في الاشخاص المكلفين بتقديم الطعام لاهل العروس والعريس والضيوف وطاقم الطبخ والمسؤولين عن تركيب جمع قاعة الافراح بعد الإنتهاء.

تسويق ومبيعات مشروع شركة تنظيم حفلات زفاف:
من الضروري عمل موقع على الانترنت لعرضك حفلات زفاف سابقة وناجحة كما يتم عرض القاعات والعروض المتوفرة واراء العملاء والعنوان وارقام التواصل وغيرها.
عمل حملات الاعنية في مجلات المرأة ومجلات الموضة والازياء وغيرها.
عمل حملات اعلانية على مواقع الانترنت النسائية ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.
طباعة دعايا راقية ووضعها على طاولات المعازيم طبعاً قبل دخولهم الى القاعة.

نمودح دراسة اولية للمشروع :

مشروع اقتناء معدات وتجهيزات تموين الحفلات و الانشطة


  الورقة التقنية و المالية لمشروع اقتناء معدات و ادوات تجهيز و تموين الحفلات:
اســــــــــــم المشروع : اقتناء وسائل تجهيز و تموين الحفلات
موقــــــــــع المشروع : .............................................................................
مجـال خدمة المشروع : إقليم ..................... ، و يمكن أن يمتد إلى مناطق أخرى عند الطلب .
لمــــاذا هذا المشروع :
تم التفكير في انجاز هذا المشروع انسجاما مع روح دعم الأنشطة المدرة للدخل و إنشاء المشاريع الصغرى ذات الوقع القوي التي لا تتطلب دراسات و إمكانات تقنية .
و المشروع يرمي إلى خلق فرص للشغل دائمة و أخرى موسمية ، بغية إدماج الفئات العاطلة و التي تعيش ظروفا اجتماعية و اقتصادية هاشة و قاسية في سوق العمل و الإنتاج.
أهداف المشروع :
1.     توفير فرص الشغل ، و دعم المشاريع المدرة للدخل .
2.     توفير خدمة تموين و تجهيز الحفلات بتكلفة تراعي المستوى المادي للأسر .
3.     تقديم الدعم اللوجستيكي لأنشطة الجمعيات و التعاونيات و الفعاليات الاجتماعية .
4.     إدماج الفئات في وضعية هاشة في مبادرات منتجة .
5.     استغلال عائدات المشروع بعد خصم التكاليف في دعم أنشطة اجتماعية .
6.     تطوير المشروع  و توسيعه .
7.     تشجيع السياحة المتنقلة بالعالم القروي .
8.     احترام البعد البيئي في التخلص من نفايات الأنشطة.


سيتم اختيار فريق العمل من الساكنة المحلية الأكثر فقرا و حاجة ، و سيستفيدون من تكوينات مهنية في الميدان ، وستوقع معهم عقدة عمل موسمية يتم تجديدها كل ما دعت الضرورة إلى ذلك .
تفعيل المشروع :
سيمكن المشروع من تسخير التجهيزات المقتناة في تموين الحفلات الخاصـــــــــــة و المنسبات العائلية ، و أيضا في تموين و تجهيز أنشطة الضيافة و اللقاءات الخاصــــــــة بالجمعيات باثمنة تفضيلية .
 مكونات المشروع :



مساهمة الشركاء في تمويل المشروع :

النسبة المؤوية
مبلغ المساهمة
الشركاء المحتملون
٪69
85.000.00

٪31
35.350.13


تحميل تطبيق مجاني لإعداد دراسة الجدوى من هنا












إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

مشروع

2018-2019