-->
مشروع مشروع
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حمل أسهل تطبيق لإعداد دراسة جدوى مشروعك


 حمل أسهل تطبيق لإعداد دراسة جدوى مشروعك

مهما كانت فكرة المشروع التي تدور في عقلك فإنك تحتاج إلى معرفة مدى نجاعتها، تحتاج إلى تقييم الإمكانات، والتنبؤ باحتمالات النجاح أو الفشل في فكرة المشروع، يُعرّف قاموس الأعمال دراسة جدوى المشاريع بأنها: “تحليل وتقييم مشروعٍ مقترحٍ لتحديد ما إذا كان مُمكنا تقنيا، وملائما في إطار التكلفة المقدرة، وما إذا كان مُربحا، يتم إجراء دراسة الجدوى في الغالب عندما نكون بصدد استثمار مبالغ كبيرة في المشروع.”، ولكن خبراء الاقتصاد وريادة الأعمال يؤكدون على ضرورة إجراء دراسة جدوى حتى للمشاريع الصغيرة ذات الميزانيات المحدودة.
تتضمن الدراسة وصفا للمنتج أو الخدمة، والبيانات المحاسبية، وتفاصيل العمليات والإدارة، والبحوث والسياسات التسويقية، والبيانات المالية، والمتطلبات القانونية والالتزامات الضريبية… وغيرها من الأمور.
دراسة الجدوى تختلف عن خطة العمل، فدراسة الجدوى تخبرك إن كانت الفكرة مجدية وستنجح أم لا قبل بدء التنفيذ، أما خطة العمل فهي تفترض أن الفكرة ناجحة وتمنحك خطوات لكي تتخذ الإجراءات اللازمة للتنفيذ.
لهذا قام موقع مشروع باقتراح تطبيق دراسة جدوى مشروع وهو تطبيق مجاني لتحميل دراسة الجدوى على شكل pdf بعد ملئ جميع الخانات والمعلومات، إذاً فتطبيق دراسة جدوى المشروع هو الخيار الأمثل.
·       سمات التطبيق :
1. إنشاء دراسة جدوى جديدة
2. امكانية الحفظ بصيغة PDF
3. يمكن التعديل على دراسة الجدوى ومشاركتها مع جهات الدعم والتمويل
4. امكانية طباعة دراسة الجدوى مباشرة
لتحميل التطبيق اضغط هنا

  •   بعض صور التطبيق :





إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

مشروع

2018-2019