-->
مشروع مشروع
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الناس سيجنون المزيد من المال في السنوات القليلة القادمة



المزيد من الناس سيجنون المزيد من المال في السنوات القليلة القادمة أكثر مما تم جنيه في التاريخ البشري!؟

لكن إذا قرأت الأخبار، فستعتقد أن العالم على شفا الإفلاس! فيما يلي المبادئ السبعة التي جمعتها معًا لمضاعفة دخلك مع بداية العام:
1) توقف عن إضاعة وقتك! كل شخص لديه نوع من الالهاء الذي يخطف عقله ويضيع وقته! مفتاح التعلم: اغلق الإلهاء. خطوة العمل: لديك خياران، لمضاعفة الدخل: - اعمل بجد بحيث لا تحتاج إلى أي خيارات أخرى أو - إنشاء المزيد من الخيارات!
2) تعلم الأساسيات. وتعلمها مبكرًا ابحث عن مشاريع مربحة ذات الإمكانات المنخفضة لا يجب ان تصرف المشاريع التي تحبها انتباهك عن المجال المهم!
بعض أفكار "الدخل السلبي" التي يمكنك العمل عليها كرجل أعمال منفرد: - إنشاء صفحة هبوط لكورس مسجل مسبقا وقم ببيعه على يودمي أو سكيل شير ، إلخ.. - عمل كتاب playbook مختصر وليس كتاب نصي! ورفعه على امازون - كن مسوق بالوكالة تابع لأمازون، شوبيفاي
- خدمة تحسين المواقع! حوالي 90% صفحات الهبوط التي اراها. لا تخبر الناس عن هدفها! لاتخبر الناس كيف تساعدهم ومن الذي تساعدهم وكيف تساعدهم! اختر مجال. التزم بتطبيقه لمدة 60 يوم! لديك الكثير من الخيارات. إذا لم ينجح أي شيء منها.. جرب أشياء اخرى الذي يمنعنا هو الخوف الهائل من الفشل!
3) اجعل أموالك تعمل أثناء نومك. (استثمر!) خلال 2016 كانت امتلك 17 حبة اثيريوم قمت بتحويلها إلى عملة الدولار. لم تتجاوز وقتها 700 ريال. لو استثمرتها لهذا اليوم لتضاعفت إلى247 الف ريال!
الدرس، هناك 3 حقائق في الحياة: 1. الموت 2. الضرائب 3. البيتكوين والايثيريوم! القاعدة الأساسية للاستثمار في الكريبتو هي: أنه لا يجب أن تحاول ضبط وقت السوق.
4)ابتكر فرصة مالية الخاصة بك وامتلكها أحد أكبر الأخطاء التي ارتكبتها بالمال: مطاردة الكثير من الفرص في وقت واحد! من يطارد أرنبين لا يمسك أحدهم. أنت لست ايلون ماسك! اختر قطعة صغيرة من فطيرة كبيرة "اختر مجال عالي الربحية" ولو كان سوق مليء بالمنافسة! سوق أكبر لا يعني أكثر صعوبة.
على سبيل المثال: بيع دورات حول كيفية تحضير الباستا مقابل كيفية إعداد البيتزا الإيطالية هي نفس القدر من العمل. فقط عليك ان تخمن أي مجال لديه المزيد من المشترين!
5)هناك مسارين للنجاح: المهارات الصعبة مقابل المهارات الناعمة! معظم الشباب يحرقون وقتهم بالإفراط في تعلم المهارات "التقنية" وعدم تخصيص وقت كافي في المهارات الدائمة "الناعمة". إخلاء مسؤولية: المهارات التقنية؛ أهميتها تتناقص مع الوقت والتكنولوجيا !
المهارات الناعمة دائمة الخضرة وتخلق علاقات واسعة بشكل متزايد لأنها تجعل الانسان لا غنى عنه تحت أي ظرف.
6)أنت بحاجة إلى أقل بكثير مما تعتقد لتتمتع بحياة جيدة: -احط نفسك مع ناس منفتحين قريبين منك -افعل ما قلت أنك ستفعله ، في كل مرة. -تأكد من أن عملك خالي من الأخطاء. واذا أخطأت لا بأس -ألا تكون في عجلة من أمرك لإحداث تأثير كبير! -ركز على منحنى التعلم الخاص بك.
7) أكبر كذبة متداولة على تويتر: "لا ينبغي أن يستغرق هذا وقتًا طويلاً" خطأ ! النمو لا يحدث بين عشيه وضحاها! التفاؤل الغير عقلاني هو فخ الموت لكثير من المبتدئين. اعمل بجد وكن مثابرًا .عندها ستجد طريقة للتغلب على أي تحد يبدو مستعصيًا على الحل!
"ماذا لو فشلت؟" لا شيء سيحدث. لقد عدت إلى ما كنت عليه + تجربة ثمينة!
تذكير سريع، بأن أذكى الناس يستخدمون السوشيال ميديا بشكل أفضل: بدل الشكوى.. يطلق منتج بدل الجدال.. يخلق علاقات بدل الاحتقان.. يربح دولارات بدل السياسة.. يبني اعمال بدل الطعن بالأخرين.. يساعد الناس
باختصار، هذه هي المبادئ السبعة لمضاعفة الدخل:
السعودية,مشاريع السعودية,المملكة العربية السعودية,المملكة السعودية,مشاريع السعوديه,ولي العهد السعودي,مشروع اضاحي السعودية,السعوديه,مشروع ناجح في السعودية,مشروع مربح في السعودية,مشروع القدية بالسعودية,فكرة مشروع بالسعودية,مشروع البحر الأحمر,مشروع البحر الأحمر في السعودية,مشروع تجاري ناجح في السعودية,افضل مشروع تجاري في السعودية,السعودي,اضخم مشاريع السعودية,السعودية العظمى,السعودية الخضراء,مشروع السعودية 
 1) توقف عن إضاعة وقتك! 2) تعلم الأساسيات. وتعلمها مبكرًا 3) اجعل أموالك تعمل أثناء نومك! 4) ابتكر فرصة مالية الخاصة بك وامتلكها 5) هناك مسارين للنجاح 6) أنت بحاجة إلى أقل بكثير مما تعتقد لتتمتع بحياة جيدة 7) النمو يستغرق وقت!

👈لتحميل كتاب التجارة الالكترونية من البداية الى الاحتراف :https://bit.ly/3AydbAJ



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

مشروع

2018-2019